كيف تلعب فتحات على الانترنت وكسب الفرصة

دليل المبتدئين لآلات القمار على الإنترنت

ربما تعرف آلة القمار الكلاسيكية. يجب أن يكون هناك ثلاثة زهرات متعرجة وللكسب ثلاثة رموز متطابقة في المنتصف. عندما تلعب ماكينات القمار على الإنترنت ، إنها لعبة مختلفة تمامًا.

أكثر من ذلك هو ألعاب الفتحات عبر الإنترنت ، أو المعروفة أيضًا باسم فتحات الفيديو. أولا ، معظمهم لديهم خمسة أدوار. الشيء الثاني الذي يجب أن نفهمه هو أن السلسلة المتتالية لا يجب أن تظهر بالضرورة في الصف الأوسط. قد يكون في الصف العلوي أو السفلي ، وقد يكون مائلًا أو متعرجًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتغير مواقع سلسلة الفائز من مكان إلى آخر.

مرحبًا بك في عالم الإنترنت حيث كل شيء ممكن. كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت ستفوز إذا كان هناك العديد من الخيارات المختلفة التي تنتقل من جهاز لآخر؟ لا تقلق؛ يعلمك برنامج اللعبة عن كل مكاسبك.

كيفية وضع الرهان على ماكينات القمار على الانترنت

إذا كنت ترغب في تشغيل ماكينات القمار على الإنترنت بأموال حقيقية ، فابدأ كل لعبة من ألعاب القمار بتحديد مقدار المال الذي تريد اللعب به. عليك أن تفعل شيئين.

1. تحديد مقدار الرهان. في كل فتحة لديك نقاط رهان كحد أدنى وأقصى حد. على سبيل المثال ، من 0.5 إلى 100 قطعة. هذا يعني أنه يمكنك وضع نصف عملة معدنية أو 100 قطعة نقدية أو أي شيء بينهما. وغني عن القول أنه كلما ارتفع مبلغ الرهان ، كلما زادت المكافأة.

يستخدم مصطلح “العملات المعدنية” على مواقع فتحات رئيس الوزراء (مكان للعب ماكينات القمار على الإنترنت) ، وليس بالدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. والسبب هو تبسيط تجربة المستخدم. بدلاً من التعامل المستمر مع أسعار الصرف ، يشير مصطلح “عملة” في كل بلد إلى العملة الوطنية. “4 عملات معدنية” تعني 4 دولارات في كندا و 4 جنيهات في إنجلترا و 4 يورو في ألمانيا.

2. بعد ذلك عليك أن تقرر عدد الرهونات التي تريد المراهنة عليها. أمر حاسم للتفاهم: مبلغ الرهان هو ل خط الدفع واحد. كما هو موضح في قسم “خط الدفع” أعلاه ، في معظم ألعاب القمار ، يمكنك اختيار عدد خطوط الدفع التي تريد تشغيلها. يجب عليك ضرب هذا الرقم بمقدار الرهان. إذا اخترت اللعب بـ 2 قطعة نقدية واختيار خمسة خطوط فرعية ، رهان 10 عملات معدنية في كل جولة. كلما زادت المخاطر ، ارتفعت المكافأة.

بمجرد الانتهاء من كلا الخيارين ، يمكنك اللعب. القرار الآخر الوحيد الذي تحتاج إلى إجرائه بسيط للغاية: انقر فوق الزر “تشغيل” أو اختر “تشغيل تلقائي.”

Share :