دليل استراتيجية الفتحة على الإنترنت

على الرغم من سهولة اللعب على الإنترنت ، إلا أن هناك أساليب واستراتيجيات مختلفة يمكن استخدامها من قبل أي لاعب لتحسين أدائه. لا توجد وسيلة للتحكم في ما إذا كنت ستفوز من خلال تشغيل آلة القمار. ومع ذلك ، هناك طرق لزيادة فرصك في الإيداع وتمديد وقت اللعب.

اللعب في الوضع الحر

هناك العديد من أنواع الآلات. يحب بعض الأشخاص اللعب مع جهاز كمبيوتر بينما يحب آخرون التبديل من فتحة إلى أخرى. الشيء الجيد هو أنه يمكنك التعرف على كيفية عمل أنواع مختلفة من ماكينات القمار دون إنفاق سنتات عليها.

اشترِ العديد من الأجهزة التي تريدها في أوضاع اللعبة المجانية. سيساعدك هذا في العثور على أفضل ماكينات القمار من أجلك. لا يوجد شيء خاطئ في لعب لعبة كلاسيكية بثلاثة بكرات. قد لا تكون مثيرة مثل واحدة من هذه فتحات الفيديو المتقدمة 5 بكرة مع رسومات مذهلة ، و 80 خطوط الدفع ومكافأة ضخمة. لكن بساطة وانفتاح البكرة الثالثة الكلاسيكية تجعلها ممتعة ومسترخية وحتى مربحة. إذا كنت تحبها ، قم بتشغيلها.

استخدم الوضع الحر لطالما تريد. هنا لديك الفرصة لاكتشاف جميع جوانب الجهاز ، بما في ذلك أداء جولات المكافأة والميزات التي تسببها مختلف الرموز والتركيبات. وهذا يمنحك كل فرصة للاستفادة إلى أقصى حد من تجربة الألعاب عن طريق إنفاق المال الحقيقي.

إدارة الميزانية والرصيد

إدارة القوائم أمر مهم. الكثير من الناس يفقدون مقدار ما ينفقونه على ماكينات القمار التي يلعبونها. من المهم التخطيط لنصيب المخاطر الخاص بك واللعب فقط بالأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. يجب أن تكون على استعداد لتخسر أموالك حتى لو كسبت المال في النهاية. بعد كل شيء ، أنت تقامر وتريد أن تلقي نظرة واقعية على المخاطر التي تتعرض لها.

تأكد من اللعب على جهاز كمبيوتر بأسعار معقولة. والحقيقة هي أن هناك آلة قمار عبر الإنترنت متاحة للجميع بغض النظر عن ميزانيتك. قد ترغب في اللعب بشكل تدريجي مع هذه الجائزة الكبرى الضخمة ، ولكن إذا كنت لا تستطيع تحملها ، تخلي عن هذا الجهاز واعثر على آلة يمكنك تحملها والاستمتاع بها.

خذ الوقت الكافي لإدارة الأوراق النقدية الخاصة بك لتحديد عدد الجولات التي ستحصل عليها قبل نفاد الأموال لهذه الدورة. على سبيل المثال ، إذا أنفقت 50 دولارًا أمريكيًا خلال جلسة اللعبة وكان الحد الأقصى للرهان هو 1.00 دولار ، فلديك 50 جولة. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب آلة القمار مع أقصى رهان قدره 2.50 دولار ، تتوفر 20 جولة فقط. عادةً ما توفر الماكينة ذات الحد الأقصى الأعلى ربحًا أكبر وفرصًا أكبر للفوز من تلك التي لديها الحد الأدنى. لكنه سوف يستخدم أموالك بشكل أسرع.

باعتبارك لاعب يجب أن تقرر ما إذا كنت تريد المزيد من الحيل والمزيد من الفرص للفوز ، أو ربما لديك الفرصة لكسب المزيد من المال في كل دورة. في النهاية ، توفر المزيد من الدورات المزيد من وقت التشغيل والمزيد من الفرص للفوز بمجموعات الفوز. على المدى الطويل ، تعتبر الحاسبة $ 1.00 مناسبة بشكل أفضل لميزانيتك البالغة 50 دولارًا عن 2.50 دولار لأن لديك المزيد من التحكم في التدفق النقدي الخاص بك.

العب أكبر عدد ممكن من الجولات

عندما تقوم بتعيين ميزانيتك ، فأنت تلعب آلة تمنحك العديد من الحيل لأموالك. إذا كان لديك 10 دولار فقط ، فلا بأس بذلك. يمكنك تشغيل الجهاز مقابل 10 سنتات في الدوران والحصول على 100 جولة أو يمكنك لعب سنت واحد وإجراء 200 جولة.

الخيار الآخر هو استخدام $ 10 وإدخال دورة ماكينات القمار ، حيث تحصل على قيمة من حيث عدد الدورات التي تستلمها لهذا المبلغ. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك دورات القمار فرصة لكسب المال عن طريق وضع نفسك في قمة المجموعة.

استمتع أو تجول

يجب أن تلعب ألعاب القمار لسبب: المتعة. لا تقامر للحصول على ما يكفي من المال لكسب الإيجار ، أو استراتيجية الاستثمار ، أو مليون دولار. إذا كان هذا هو السبب الرئيسي للعب ماكينات القمار ، ربما لن يكون لديك الوقت المناسب.

إلقاء نظرة على فتحات الإنترنت ، وهي طريقة ممتعة ومثيرة من وسائل الترفيه التي ، إذا كنت محظوظًا ، يمكن أن تجلب لك الربح. إذا كنت لا ترى فتحات بهذه الطريقة ، فلن يكون لديك متعة. في الواقع ، ربما يكون لديك وقتًا سيئًا. الموقف الصحيح مهم للعب ماكينات القمار. إذا تغلبت على الفوز بالجائزة الكبرى ، فهذا ليس نتيجة متوقعة ، ولكن بالتأكيد نتيجة إيجابية.

العب بشكل تدريجي

تقدم فتحات التقدمية أرباحا ضخمة. بعض الجوائز التقدمية يمكن أن تصل إلى أكثر من مليون دولار! ترتبط الفتحات التقدمية ويتم دفع نسبة مئوية من كل رهان في كل من هذه الفتحات المرتبطة في الدفعة التدريجية. يتم توصيل الآلاف من الآلات ويمكن لكل منها كسر الفوز بالجائزة الكبرى في أي وقت.

إذا كنت تخطط للعب تدريجي ، فقم بقراءة كافة الإرشادات والإرشادات الخاصة بهذا النظام. معظم التقدميين لا يدفعون الجائزة الكبرى إلا إذا قمت بتعيين الحد الأقصى للمبلغ. إذا كنت لا تراهن على المبلغ الإجمالي ، فمن غير المنطقي أن تلعب لعبة تقدمية. يجب أن تلعب بشكل أفضل على الآلة التي لديها فوز كبير ، هو أسهل في الاستخدام وتكاليف أقل لكل حركة.

Share :