أفضل الكازينوهات الاجتماعية

أساسيات الكازينو الاجتماعي

الكازينوهات الاجتماعية هي شكل جديد نسبيا من الكازينوهات على الانترنت. عندما تطورت الكازينوهات على الإنترنت من الكازينوهات التقليدية إلى ماكينات القمار وفتحات اللعب وجداول الألعاب الافتراضية ، اعتمدت الكازينوهات الاجتماعية نفس التكنولوجيا ، ولكنها تتحرك في اتجاه جديد. تستخدم الكازينوهات الاجتماعية (التي يشار إليها أيضًا باسم الكازينوهات المجانية) الأجهزة الظاهرية عبر الإنترنت ، لكن المستخدمين لا يلعبون مقابل المال – فهم يلعبون ألعاب من أجل المتعة والمنافسة فقط.

وينبع الجانب الاجتماعي لهذه المواقع من حقيقة أن العديد منها ينتمي إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، بالإضافة إلى كونها تركز على الألعاب العرضية: لا المقامرة بصدق ، مجرد متعة لتمرير الوقت ، وهذا يجعلها غاية مناسبة لأولئك الذين يحبون ماكينات القمار وألعاب الرسوم المتحركة المماثلة ولكن لا يريدون إنفاق أي أموال.
هناك مكان صغير للمقامرة الاجتماعية مع المال الحقيقي (الذي يعتمد على القوانين الإقليمية) ، والتي يمكن أن تقع في فئة الكازينوهات الاجتماعية ، ولكن لا يزال يتم ذكره بوضوح ويعمل مثل الكثير من الكازينو عبر الإنترنت القياسية. الكازينوهات الاجتماعية على غرار حرة تشعر مختلفة جدا دون التركيز عادة على الترقيات والمكافآت.

أين تلعب الكازينوهات الاجتماعية

قد يكون العثور على كازينو اجتماعي محيرًا لأولئك الذين اعتادوا على الكازينوهات التقليدية عبر الإنترنت. يمكن للاعبين عادة العثور عليهم عن طريق البحث على فيس بوك. بخلاف ذلك ، من الأفضل البحث عن العبارة على جوجل. الفارق الرئيسي في العثور على الكازينو الاجتماعي الخاص بك مقارنة بالعملية المعتادة للكازينو عبر الإنترنت هو أن المكافآت الترحيبية لم تعد عاملا حاسما.

يختار العديد من اللاعبين كازينو عبر الإنترنت لأنهم يسمحون لهم بمضاعفة الإيداع أو منحهم سبينات مجانية. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا النوع من المكافآت على المواقع التي لا تقوم فيها بإيداع أموال حقيقية. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين التركيز أكثر على اختيار الألعاب المتاحة ، وإمكانية الوصول إلى موقع الويب بشكل عام ، والعروض الترويجية أو المسابقات العرضية.

ثلاثة أفضل الكازينوهات الاجتماعية

مجانية ألعاب قيصر هو فرع من العلامة التجارية المعروفة كازينو سيزار. لذلك ، اللاعبين الذين يريدون شيئا أكثر رسوخا ، يرغبون في زيارة هذا الكازينو الاجتماعي. يتميز الموقع بسمات سيزار الترفيهية ، ولكن لا يزال يستخدم ألعابًا مجانية ونهجًا غير رسمي. تقدم هذه الصفحة درسًا مفيدًا للمبتدئين بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الرسوم المتحركة والموسيقى. وتشمل الألعاب ماكينات قمار أصلية وحصرية مثل كليوباترا كويست وسبين دراغونز وليبرشون ريتشز ، بالإضافة إلى لعبة بينك بانثر الرسمية. يتم عرض جميع المواضيع المعتادة. لاحظ ، مع ذلك ، أن العديد من الألعاب مقفلة في البداية. جزء من التجربة هنا هو لعب ألعاب للفوز بمزيد من الألعاب ، وتسمى أيضًا “التلعيب.”
هي واحدة من أفضل الكازينوهات الاجتماعية في الوقت الراهن. يمكن للاعبين التسجيل مباشرة هنا أو الاتصال عبر فيس بوك. تسمح للاعبين بالاختيار بين عالية الدقة والرسومات غير عالية الدقة. يجعل هذا الموقع أكثر ملاءمة للأجهزة القديمة والأقل قوة مع الحفاظ على صحته مع العارضين. نهج الكازينوهات الاجتماعية. يحتوي هذا الموقع على ألعاب أصلية مثل التنين لور و ماجيك تريكسي و العودة إلى بلاد العجائب و اذهب البنغو و قبلة مصاصي الدماء. بالتأكيد القليل من كل شيء
يعتبر كازينو كبير السمك جزءًا من موقع ألعاب سمكة كبيرة الشهير ، والذي يقدم العديد من ألعاب الفيديو غير الرسمية والمدفوعة. تحتوي منطقة الكازينو على تكوين بسيط للغاية مع مجموعة محدودة من الألعاب ، وجميعها أصلية ومثيرة للاهتمام. يتميز شيرلوك مانور بالأحرف الكلاسيكية ، مع الرسوم المتحركة وحتى فقاعات الكلام خلال اللعبة جاكبوت سيتي هي لعبة فتحة موحدة نوعًا ما من حيث الموضوع ، ولكن مع الكثير من الأجراس والصفارات.

Share :